افضل موقع لفك الملفات المضغوطه اونلاين بدون تحميل

 يوجد الكثير منا يعاني بسبب سرعة الأنترنت البطيئه وبالاخص الكثير من الدول العربيه, علي سبيل المثال ان كنت تريد تحميل ملف كبير ولاكن تخشي بعد انتظار الكثير من الوقت تجد انا الملف الذي قمت بتحميله ليس الذي كنت تريده, او كنت تريد تحميل ملف معين او ملف مفقود من اللعبة بدون ان تقوم بتحميل اللعبة كاملة, اهلا ومرحبا بكم في مدونة المسير ويب وفيما يلي سوف نتعرف علي افضل موقع لفك الملفات المضغوطه اونلاين ومعرفة محتويات الملف بدون تحميل الملف كامل فتابعوا معنا.

افضل موقع لفك الملفات المضغوطه اونلاين

مميزات الموقع


  1. تصفح محتوي الملف بكل سهوله
  2. الموقع سريع للغايه في استخراج الملفات
  3. يدعم الكثير من المواقع ومن ضمن هذه المواقع mediafire,Google Drive
  4. يدعم اكثر من صيغة , حيث يدعم اكثر من 60 صيغه مثل (7z, zipx, rar, tar, exe, dmg, iso, zip, msi, nrg, gz, cab, bz2, wim, ace) و 54 صيغة اخري
  5. يدعم الموقع الملفات المحميه بكلمة سر مثلا لو قمت بوضع رابط لملف معين بكلمة سر يقوم الموقع بطلب كلمة السر بعد الانتهاء من عملية فك الضغط
  6. لا يوجد حد معين لحجم الملف
  7. لا يعتمد الموقع نهائيا علي سرعة الانترنت الخاصه بك
  8. تحميل جزء معين من الملف بدون تحميل الملف كامل
  9. يتيح لك الموقع ايضا تصفح ملفات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك

لا تقتصر خدمة الموقع فقط علي فك الملفات المضغوطه اونلاين يوجد العديد من الخدمات الاخري مثل محول الفيديوهات اونلاين علي سبيل المثال ان كنت لا تريد تحميل فيديو بصيغة MP4 يمكنك الموقع من تحميل الفيديو بصيغة MP3 صوت , وتسجيل الصوت اونلاين بدون برامج والمزيد من الخدمات الاخري

يمكنك الدخول للموقع من هنا

تعليقات