عمل روت لهاتف ريدمي نوت 8 برو | Root Redmi Note 8 Pro

اهلا ومرحبا بكم..., اليوم سوف نقوم بشرح كيفية عمل روت لهاتف  Root Redmi Note 8 Pro فتابعوا معنا شرح كيفية عمل روت لهاتف ريدمي نوت 8 برو.
عمل روت لهاتف ريدمي نوت 8 برو

عملية الروت علي مسؤوليتك الخاصه وكما مذكور في اتفاقية الأستخدام ( اننا نقوم بشرح كيفية عمل الروت لهواتف الاندرويد واننا لسنا مسؤولين  عن تلف يحدث بالهاتف انتا وحدك المسؤول )

قبل البدأ قم بالانتقال إلى الإعدادات » حول الهاتف » رقم الإصدار وانقر عليه 7- 8 مرات لتمكين خيارات المطورين على جهازك. ثم ارجع إلى الإعدادات » خيارات المطورين وتمكين" تصحيح أخطاء USB "و" إلغاء قفل OEM "

قبل البدأ في عمل الروت للهاتف يجب ان تقوم بفتح البوت لودر للهاتف وقد قمنا مسبقا بشرح كيفية فتح البوت لودر لهواتف شاومي من هنا

متطلبات عمل الروت لهاتف ريدمي نوت 8 برو :


بعد الانتهاء من تحميل المتطلبات اللازمه لعمل روت لهاتف Redmi Note 8 Pro

نقوم بالذهاب للخطوة التاليه وهيا تثبيت الريكفري علي هاتف Redmi Note 8 Pro
نقوم بالذهاب الي المجلد الذي ثبت فيه ادوات ADB &FASTBOOT ثم نقوم بنقل ملف الريكفري الذي قمنا بتحميله الي المجلد (ADB  &FASTBOOT )ويستحسن ان تقوم باعادة تسمية ملف الريكفري الي twrb.img ولا تقوم ابدا بتغيير الصيغه اتركها img. كما هيا ثم نقوم بالضغط مطولا علي المفتاح Shift من لوحة الكيبورد ومع الضغط المستمر تقوم بالنقر بالزر الايمن للماوس في اي مساحة فارغة في الفولدر( ADB &FASTBOOT ) ثم تختار Open PowerShell Command Window here ثم نقوم باعادة تشغيل الهاتف في وضع الفاست بوت fastboot عن طريق اغلاق الهاتف ثم تقوم بالضغط المطول علي زرار الباور power و زرار رفع الصوت حتي يدخل الهاتف الي وقع الفاست بوت fastboot mode ثم قم بتوصيل الهاتف بالكمبيوتر بوصلة USB ثم نعود الي الكمبيوتر ونقوم بادخال الامر التالي في نافذة الاوامر التي قمنا بفتحها.
fastboot flash recovery twrp.img  
ملاحظة اذا قمت بتغيير ملف الريكفري الي twrb.img فاترك الامر كما هو وان قمت بتغييره الي شيئ اخر فقم بتغيير كلمة twrb.img الموجوده في الأمر الي الاسم الذي كتبته ولكن تذكر لا تقم بتغيير الصيغه.


اذا وجدت الريكفري باللغة الروسيه او الصينية او اي لغة لا تعرفها قم بالدخول لهذا الشرح من هنا لتغيير اللغة الي الأنجليزية, بعد ان قمنا بتفليش الريكفري بنجاح ننتقل الي الخطوه التاليه.

طريقة عمل الروت لهاتف Redmi Note 8 Pro

بعد ان قمت بتحميل  Magisk 20.1.zip وقمت بنقله الي الذاكره الداخليه الخاصه بالهاتف كما هو مذكور بالخطوه الاولي نقوم بالدخول لوضع الريكفري recovery ونتبع الشرح بالصور.
 بعد الانتهاء من العملية تقوم بالضغط علي زر Reboot System وبعد فتح الجهاز قم بتحميل وتثبيت تطبيق 1.magisk manger 7.5 للتحكم في الروت

اضغط هنا للتحميل 

بعد تحميل وتثبيت التطبيق عند فتحه ستجد علامتي صح وهذا يعني انه قد تم تثبيت الروت بنجاح

واخيرا انتهي شرحنا لليوم نلقاكم في موضوع اخر انشاء الله. 

تعليقات

  1. اخي هاتفي redmi note 8pro فيه الغة الانجليزية والصينية ولا استطيع تشغيل قوقل بلاي واليوتيوب .اذا عندك الحل ساعدنا

    ردحذف
    الردود
    1. هل جوجل بلاي واليوتيوب ليسوا مثبتين في الهاتف ام مثبتين ولا تستطيع تشغيلهم ؟

      حذف
  2. احسنت الشرح بارك الله بك

    ردحذف

إرسال تعليق